منتــديات الراية الثقافية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعلانات شهر ابريل

4 مشترك

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الجمعة أبريل 06, 2007 1:59 pm




الخدمة المدنية تعلن عن توفر 131 وظيفة إدارية وصحية
للجنسين

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع بعض الجهات
الحكومية عن توفر (131) وظيفة بمختلف المراتب (إدارية وصحية - للرجال والنساء)
والتي يتم شغلها وفق أسلوب المفاضلة من الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات
المطلوبة كما سيتم شغل ما يرد من وظائف لوزارة الخدمة المدنية من قبل الأجهزة
الحكومية لاحقا في أي مقر إذا كان يقبل لها أي من المؤهلات العلمية أو التخصصات
المطلوبة.
وسيكون موعد استقبال طلبات الراغبين (رجال / نساء) للتقدم لهذه
الوظائف ممن تتوفر لديه الشروط المحددة اعتبارا من بداية دوام يوم السبت الموافق
19/3/1428هـ وحتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 28/3/1428هـ وذلك لدى فروع
الوزارة ومكاتبها (الرجالية والنسائية) في:
(الرياض، جدة، الدمام، أبها، بريدة،
المدينة المنورة، تبوك، الجوف، حائل، جازان، الباحة، نجران، الحدود الشمالية، عرعر،
الطائف، الأحساء، حفر الباطن).

ودعت الخدمة المدنية
المتقدمين (رجال/نساء) لهذه الوظائف إلى مراعاة التالي:
- يقبل لهذه
الوظائف من تتوفر لديه المؤهلات الكافية بحد ذاتها لشغل المرتبة أو المستوى المعلن
عنه.
- طلب الوظائف الحالي يلغي قوائم المفاضلات السابقة المماثلة ومن سبق لهم
التقديم (رجال/نساء) للمفاضلات السابقة ولم تتح لهم فرصة التوظيف وما زالت الرغبة
في الالتحاق بالعمل الحكومي قائمة لديهم فعليهم تجديد طلبهم وفقا للدرجات العلمية
والتخصصات المحددة بالإعلان.
- الوظائف المطلوبة موجهة للخريجين ومن يشغلون
وظائف أقل من مستوى دخول المؤهلات العلمية الحاصلين عليها، ولا يقبل من يشغل حاليا
وظيفة رسمية تناسب مستوى دخوله، ولا من يشغل وظيفة عسكرية حتى يرفق وثيقة فصل
عسكرية.
- يمكن للمتقدم على هذه الوظائف تحديد أكثر من رغبة مكانية على مستوى
المملكة مع إضافة أي رغبات لم ترد في غير المواقع المعلنة.
- بالنسبة للمتقدمين
للوظائف الصحية الذين سبق أن عملوا وانقطعوا عن العمل لأكثر من ثلاث سنوات فيجب
عليهم إرفاق ما يثبت التدريب المشترط من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
للمنقطعين عن العمل لفترات مختلفة.
- على الخريج أثناء تحديد الرغبات المكانية
سواء التي وردت في الإعلان أو التي لم ترد التأكد من قدرته على مباشرة عمل الوظيفة
في المقرات التي حددها حيث سيتم الترشيح وفقا للترتيب في القائمة والرغبات المكانية
التي حددها المتقدم وفي حال ترشيح المتقدم على إحدى الرغبات المكانية التي حددها
والتي من بينها رغبة أي مكان ولم يكمل إجراءات ترشيحه خلال الفترة المعتمدة لذلك
(خمسة أيام من تاريخ إعلان اسم المرشح) فسوف تلغى الرغبة التي تنازل عنها والتي
تليها ما لم يكن المقر المتنازل عنه يمثل الرغبة الأولى للخريج فعندها يلغى طلبه
ويرحل للسجلات التاريخية بالحاسب الآلي وعليه التقدم للإعلانات القادمة.
- لا
يشترط التقديم على الوظيفة بالفرع أو المكتب التابعة له وإنما يمكن التقديم على أي
فرع من فروع الوزارة ومكاتبها على أن يكون تقديم الخريج أو الخريجة لدى فرع أو مكتب
واحد تمشيا مع الضوابط المقررة للقبول التي تستبعد أي طلب يتكرر في أكثر من فرع أو
مكتب.
- على المتقدم الحصول على ما يفيد بقبول طلبه من قبل الفرع أو المكتب
المتقدم له وذلك باستلامه كعب بطاقة المفاضلة حيث لن ينظر في أي مراجعة ما لم تكن
مصحوبة بما يثبت تقديم الطلب.
يبدأ التقديم من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية
عشرة ظهرا.
وحددت الوزارة متطلبات القبول على النحو
التالي:
* متطلبات أساسية:
- نسخة من
المؤهل العلمي مع الأصل للمطابقة وسجل الدرجات موضحا به التقدير والمعدل.
- نسخة
من بطاقة الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة، نسخة من دفتر العائلة موضحا به السجل
المدني للمتقدمات.
- ومن تتوفر لديهم هذه المتطلبات يمكنهم التقدم على الوظائف
المعلنة على ضوء الدرجات العلمية والتخصصات المطلوبة.
- أصل التقييم المهني
الصادر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وصورة منه (للمتقدمين للوظائف
الصحية).
- يشترط لقبول خريجي المعاهد الصحية الأهلية من البرامج المنصوص عليها
في ضوابط المؤهلات المطلوبة أن يكون البرنامج المتخرج منه سبق تقييمه فنيا من قبل
هيئة التخصصات الصحية السعودية ومعتمداً من قبل وزارة الخدمة المدنية.

* مكتسبات إضافية تتوفر لدى المتقدمين أو المتقدمات ولا تعد متطلبا
أساسيا للقبول:
- نسخة من شهادة الخبرة العلمية - إن وجدت - مع الأصل
لمطابقتها، شريطة أن تكون فترة الخبرة جميعها لاحقة لتاريخ التخرج في المؤهل
المتقدم به.
- نسخة من شهادة التدريب - إن وجدت - مع الأصل لمطابقتها وفق الشروط
التالية:
- ألا تقل مدتها عن شهر.
- أن يكون تاريخ الحصول عليها لاحقا
لتاريخ التخرج للمؤهل العلمي المتقدم به للمفاضلة وغير مزدوجة.
- أن يكون
التدريب قد تم بأحد المعاهد أو المراكز التدريبية التابعة للأجهزة الحكومية أو في
مراكز التدريب غير الحكومية داخل المملكة المرخص من الجهات التي تملك الصلاحية وأن
تكون دوراتها التدريبية معتمدة من الجهات التي تشرف عليها.
- أصل وثيقة التعليم
الزائد عن المؤهل مع صورة منها لمن يتوفر لديهم ذلك.
لا يعد التدريب والخبرة
والتعليم الزائد من المتطلبات الأساسية للتقديم، ومن يتوفر لديهم أي منها وتنطبق
عليهم الضوابط فسوف يتم إعطاؤهم نقاطا إضافية بقدر ما لديهم.

الوظائف المطلوب إشغالها وشروط شغلها:
19 طبيباً بيطرياً
- المرتبة 8 - لحملة الدرجة الجامعية - الطب البيطري، 19 باحث سموم - المرتبة 8 -
لحملة الدرجة الجامعية - الطب البيطري، 19 باحث فيروسات - المرتبة 8 - لحملة الدرجة
الجامعية - الطب البيطري، 19 باحثاً باكترولوجياً - المرتبة 8 - لحملة الدرجة
الجامعية - الطب البيطري، 19 باحثاً باثولوجياً - المرتبة 8 - لحملة الدرجة
الجامعية - الطب البيطري، 19 باحث طفيليات - المرتبة 8 - لحملة الدرجة الجامعية -
الطب البيطري، 19 باحث بقايا أدوية وهرمونات - المرتبة 8 - لحملة الدرجة الجامعية -
الطب البيطري، 19 باحث أمراض دواجن - المرتبة 8 - لحملة الدرجة الجامعية - الطب
البيطري، 11 مساحاً - المرتبة 5 - دبلوم لمدة ثلاث سنوات بعد الكفاءة المتوسطة -
المساحة، 29 أخصائي بصريات - المرتبة 94 - لحملة الدرجة الجامعية - تخصص بصريات، 10
أخصائيي صحة عامة - المرتبة 94 - لحملة الدرجة الجامعية - تخصص صحة عامة أو علوم
طبية ( تعليم وتثقيف صحي أو صحة البيئة، 14 فني صيانة أجهزة طبية - المرتبة 93 -
دبلوم لمدة لا تقل عن سنتين ونصف بعد الثانوية العامة ويمكن قبول مؤهل أعلى - في
مجال صيانة الأجهزة الطبية، 42 أخصائي بصريات - المرتبة 94 - لحملة الدرجة الجامعية
- تخصص بصريات، 12 سكرتيراً طبياً - المرتبة 93 - دبلوم بعد الثانوية العامة -
إدارة المستشفيات، الملفات والسكرتارية الطبية، 4 فنيات سجلات طبية - المرتبة 93 -
دبلوم بعد الثانوية العامة، إدارة المستشفيات، سكرتارية طبية، سجلات طبية.


المصــــدر : جـــــريدة
الوطـــــن


الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف سيف الاشتر السبت أبريل 07, 2007 12:24 am

السلام عليكم

اخي العزيز الاحسائي بارك الله فيك على جهودك الجباره والمعطاة

وصدقني لم اكن اتوقع ان يكون هذا الجهد الجبار بهذا المستوى مع العلم

انك قدها ونص ولكنك اخي العزيز فعلاً تتعب من اجل خدمة مجتمعك وتبحث من هنا وهناك في الجرائد والمنتديات فبارك الله فيك هذا الجهد وجعلها الله في ميزان حسناتك امين رب العالمين

ووصلني خبر ان في بعض الشباب يزور هذا القسم يومياً مع العلم انه لا يضيف اي مشاركه وبعضهم ليس عضوا بالمنتدى ولكن لا يهم المهم انه يستفيد ويفيد ابناء مجتمعنا وان يبلغ عن هذه الوظائف ليستفيد بها غيرها ايضاً .
سيف الاشتر
سيف الاشتر
مــديــر المنتدى
مــديــر المنتدى

عدد الرسائل : 375
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 24/11/2006

https://rayihforums.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الأحد أبريل 08, 2007 3:28 pm

مشكور أخي سيف الاشتر على هذا الكلام الجميل
وبصراحة افرحت قلبي بكلامك
وكل شي اسوي واجب علي اسويه ومايحتاج اي شكر



يعلن مركز جام سنتر عن وجود وظيفة بمسمى ( مدير ادارة مشاريع )

براتب لا يقل عن 15000 الف ريال شهريا َ


اسم الشركة: شركة خدمات بترول

مكان الوظيفة: الرياض

الراتب : 15 الف ريال + بدلات سكن ( تبدأ بــ 1000 ريال وما فوق )

الشروط:

خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال البترول
بكالوريوس هندسة مدنية
اجادة اللغة الانجليزية
خبرة في التعامل مع المقاولين وموردي مواد البناء والمناقصات




للتقديم على الوظيفة يرجى ارسال السيرة الذاتية :

JOBS_DIRECT@YAHOO.COM




مركز جام سنتر



JAM CENTER



جهود ليس لها مثيل ... مستقبلك يبدأ معنا ...



YOUR FUTURE STARTS HERE



WWW.JAMCEN.COM



WWW.J.30MB.COM



JAM_CENTER@HOTMAIL.COM



الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الأحد أبريل 08, 2007 3:29 pm




التقديم عن طريق الفاكس أفضل..

شركة الراجحي المصرفية ..

هاتف رقم : 014632646
فاكس رقم: 014610128

- المستوىالجامعيSad محاسبة - مالية - تسويق - حاسب آلي - نظم معلومات )



ب- لأصحاب الدبلومSad محاسبة & تسويق & مبيعات & حاسب آلي & إدارة مكتبية & سكرتير تنفيذي )


ج- مختلف التخصصات: من لديه خبرة في الشركات أو الخزينة.

ملاحظة: يجب أن يكون التقدير في حالة الخريج الجديد لا يقل عن جيد.


hr@alrajhibank.com.sa

info@alrajhibank.com.sa



طريقة التقديم : كتابة خطاب COVER LETTER باللغة الانجليزية موجه لشركة مصرف الراجحي ترغب فيها بالالتحاق بالشركة مع مدح الشركة في البدابة.

ارسال CV السيرة الذاتية واضحة وفي رأس السيرة التخصص المطلوب ..

ترسل السيرة الذاتية مع الخطاب في نفس الوقت على اراقام الفاكسات الموضحة والبريد الالكتروني التالي ( مع مراعاة التالي):

1- تحفظ السيرة الذاتية كتالي :

ALZAHER_AHMED_COMPUTER ENGINEER.DOC

تكتب على ملف وورد .. وتبدأ باسم العائلة وبعدها الاسم الأول ومنتهية بمسمى الوظيفة ..

يضع في راس السيرة الذاتية التخصص او المهنة المطلوبة مثلا : COMPUTER ENGINEER

ويضع عنوان البريد الالكتروني LOOKING A TARGET JOB AS COMPUTER ENGINEER

ولابد من مراعاة الارسال من ايميلك الاصلي بحيث يظهر الايميل قادم من مثلا ً:

AHMED ALZAHER




الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الأحد أبريل 08, 2007 3:30 pm


سمعت ان في هالشركات توضيف بس مو متاكد ...


أولا : شركة سمامة للتشغيل والصيانة

المقر الرئيسي : الرياض والاقليمي بجده ولديهم فرع في الجبيل

ارقام الهواتف :

الرياض:

هاتف: 01 4602545فاكس: 01 4602631
ص.ب: 2781, العليا, الرياض.

هاتف: 01 4602516فاكس: 01 4602631

جده:

شركة سمامة للصيانة والتشغيل الرويس, جدة
.هاتف: 02 6690471
هاتف: 02 6800815


ثانيا ً: مؤسسة اليمامة الهيئة الملكية

ص.ب: 31054, ينبع الصناعيه, ينبع.

هاتف: 04 3927260


ثالثا ً: شركة اركيرودون السعودية

ص.ب: 10769, الصناعات الاساسيه,

الجبيل.هاتف: 03 3580207فاكس: 03 3580210





الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الأحد أبريل 08, 2007 3:42 pm




مركز طبي مرموق في الرياض
بحاجة الى
طبيبة نفسية
على ان تكون حاصلة على بكالوريوس طب بشري
و لديها
شهادة التصنيف المهني
لارسال السيرة الذاتية
فاكس
رقم
014652696




المصدر
Saydaty





عدل سابقا من قبل في الأحد أبريل 08, 2007 3:52 pm عدل 2 مرات
الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الأحد أبريل 08, 2007 3:43 pm



مطلوب لمدرسة أهلية بحي الربوة
بالرياض
معلمات في جميع التخصصات
مشرفات
مواد
مساعدات
مراقبات
كاتبات
معلمات لغات (انجليزي – فرنسي)
يرجي
ارسال السيرة الذاتية على ورقة واحدة على فاكس
رقم
014458800


المصدر
Saydaty




عدل سابقا من قبل في الأحد أبريل 08, 2007 3:50 pm عدل 1 مرات
الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الأحد أبريل 08, 2007 3:44 pm



برواتب و عمولات مغرية في الرياض

شركة اعلانية بحاجة الى موظفات مع توفير المواصلات لجميع الموظفات
لارسال
السيرة الذاتية فاكس
014744803



المصدر
Saydaty




عدل سابقا من قبل في الأحد أبريل 08, 2007 3:52 pm عدل 2 مرات
الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الأحد أبريل 08, 2007 3:44 pm





مطلوب في الرياض
لمنشأة طبية أخصائية تجميل
خبرة بتنظيف البشرة و معرفة كريمات الوجة و الجسم

و اخصائية تغذية
ترسل السيرة الذاتية على فاكس
رقم

014559362

المصدر

Saydaty






عدل سابقا من قبل في الأحد أبريل 08, 2007 3:53 pm عدل 2 مرات
الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الأحد أبريل 08, 2007 3:45 pm




مدارس أهلية في شمال
الرياض بحاجة الى
مديرة مدرسة
مشرفة تربوية لديها خبرة سابقة في المدارس
الأهلية
لارسال السيرة الذاتية فاكس
رقم
014093170



Saydaty



الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف سيف الاشتر الأحد أبريل 08, 2007 8:41 pm

جريدة الوسـيــلة 7 / 4 / 2007


تعلن شركـة درعـة للتجـارة



عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:



بائعين - كـاشيـر





المزايا:



رواتب مغرية – عمولات شهرية – دورة تدريبية مدفوعة الراتب



مكافئات و حوافز دورية .



فاكس: 014592112

&&&&&&&&&&&

عناية مدير إدارة الموارد البشرية




للسعوديين فقط



تعلن شركة كبرى عن حاجتها للوظائف التالية :



فني صيانة .



موظفين أمن .



عمال مصنع .



مأمور مشتريات .



موظف إستقبـال .



مراقب جودة و نوعية .



مشغل رافعة شوكيـة .



فاكس: 038123824
&&&&&&&&&&&&&&

شركـة وطنيـة كبرى بحاجة إلى فرعها بالخبر :


- مندوبي مبيعات .


- موزعيــن .

فاكس: 014050422


&&&&&&&

مطلوب محـــاسـب لمحلات تجــارية



فاكس: 8172479

&&&&&&&
مطلوب مدير إداري

( سعـودي )



فاكس: 8594511
سيف الاشتر
سيف الاشتر
مــديــر المنتدى
مــديــر المنتدى

عدد الرسائل : 375
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 24/11/2006

https://rayihforums.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف وحيد والدنيا زحمة الإثنين أبريل 09, 2007 7:03 am

مشكوووووووووور ين شباب على هذا المجهود الطيب
وجازكم الله خير
THANKS

وحيد والدنيا زحمة
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

http://www.googel.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الإثنين أبريل 09, 2007 10:44 am






للتأمينات الاجتماعية عن وجود وظائف شاغرة (للرجال)بالمركز الرئيسي ومكتب منطقة الرياض وترغب شغلها بمواطنين سعوديين وذلك على النحو التالي:



المرتبة


42
المؤهلات المطلوبة :
البكالوريوس في أحد التخصصات التالية/ المحاسبة ـ الأنظمة ـ إدارة الأعمال

شروط عامة :
1. أن لا يقل التقدير العام عن جيد.
2. أن لا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات.
3. أن تتوفر لديه القدرة في التعامل مع الحاسب الآلي بموجب شهادة معترف بها.
4. أن يجتاز الاختبار والمقابلة الشخصية.
5. لا يسمح بدخول المسابقة للموظفين الحاليين في الحكومة والمؤسسات العامة.
6. سيخضع جميع المتقدمين للمفاضلة لدخول الاختبار.
المزايا المالية والعينية:
توفر المؤسسة لموظفيها عدا الراتب المزايا التالية ( 20% مع الراتب شهرياً ,مكافأة راتب
شهرين في رمضان من كل عام , بدل السكن , التأمين الطبي , فرص التدريب و الابتعاث
خارجياً).
- من لديه الرغبة التقدم إلى إدارة شؤون الموظفين بالمركز الرئيسي بالمؤسسة العامة
للتأمينات الاجتماعية مصطحباً معه المستندات التالية .
· أصل المؤهل أو صورة مصدقة منه .
· السيرة الذاتية .
· صورة الهوية الوطنية أو السجل العائلي وإحضار الأصل للمطابقة .
أو التقديم عن طريق موقع المؤسسة على الشبكة

www.gosionline.gov.sa

- آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم السبت 26 /03/1428هـ 14/04/2007م .
ولمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال على هاتف رقم 4777735 تحويلة 2208 / 2244





الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الإثنين أبريل 09, 2007 10:45 am




1- مطلوب لمكتب استقدام :

سكرتيـــــر - موظف استقبال

ف/ 4767676

2- مطلوب لشركه كبرى :

مشرف خدمه عملاء - موظف خدمه عملاء - فني شبكات - موظف امن

ف/4629000

3- مصنع وطني بالرياض بحاجه الى :-

رئيس قسم تسويق - اختصاصي خدمه عملاء- ناسخ- سكرتير - محاسب مالي عام-

امين صندوق - رســـام اتوكاد - مهندس صيانه - مساعد اداري - فني شبكات -

مهندس انتاج- فني هيدروليك

ف/012652724

4- شركه مقاولات كبرى تطلب:

مهندس مدني- محـــــــــاسب

ف/4763081

5- مطلوب للعمل بالرياض :

اطباء جميع التخصصات - مندوبي دعايه طبيه - مندوبي مبيعات - مشرفين دعايه -

موظفين سجلات طبيه - استقبال مع اجاده اللغه الانجليزيه

ت/4043500/026176175

ف/4029082/ 026704551

6- شركه كبرى بحاجه الى:

مسؤؤل شؤن موظفين - مسؤؤل تسويق وعلاقات عامه - سكرتير

ف/ 2873454

7- مطلوب للعمـــــــــل فورا لدى احدى شركات السياحه بالرياض:

موظفو سياحه -موظفوا حجز واصدار تذاكر - فنيو صيانه شبكات كمبيوتر

ف/2052192

8- شركه اعلانيه كبرى بالرياض لديها فرص وظيفيه :
ان يكون حاصل على مؤهل (غير محدد)- اجاده التعامل مع الحاسب- العمر من 20-25 - حسن المظهــــــر والسلوك

2174532


9- شركه كبرى في الرياض والدمام والاحساء بحاجه الى :

محاسبيـــــــن - مساعد مشرف - مسؤؤل تاكيد جوده - مصمم ديكور- مستخدمي

كمبيوتر - بائع معرض

المزاياك رواتب وعمولات - حوافز -مكافات - دورات تدريبيه

ف/2048143






الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الإثنين أبريل 09, 2007 10:46 am




مطلوب لشركة معروفة.........في جدة

عدد 1 مساعد فني اليكترونيات
عدد 1 مساعد فني هيدروليك
عدد 1 مساعد فني ميانيكي
عدد 1 مساعد فني كهربائي
يوجد : تامين طبي + تامينات اجتماعية..........

للاتصال 026476111 تحويلة 271
او
marhabiay@alj.com


الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:02 pm




يوجد وظائف في مستوصف الأمل بالقطيف

1- معقب .
2- موظف استقبال .
3- موظفة استقبال .


يتم استقبال الطلبات في نفس المستوصف



تحياتي


الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:02 pm




يابنات وياشباب

مستشفي المواساة يحتاجوا موظفين كثيرر
في تقنيه المعلومات يعني ناس دارسين كمبوتر واشياء قريبه من هاالتخصص وطالبين
سكرتيرات رجال وبنات في المواساة الدمام والقطيف بعد
في القطيف روحوا الى مدير علاقات المرضي جنب الرسيبشن مكتبه مره خدوم
ويساعد ويقدر يوظف
وحتي ريسيبتشن يحتاجوا
وترا فيه زياده للي عنده بكالوريوس
وشكرا ودعواتكم


الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:03 pm




تعلن شركة كبرى رائدة فى مجال التدريب والتعليم ( حاسب آلى - لغات - إدارة ) بالسعودية عن وجود وظائف شاغرة للرجال والسيدات - مع العلم أن الأفضلية للسعوديين - حيث تطلب :

* مدير / مديرة قسم k101 .
* مشرف / مشرفة k102 .
* مدرب / مدربة حاسب ألى k103 .
* مدرس / مدرسة لغة إنجليزية k104 .
* مندوب / مندوبة مبيعات k105 .
* سكرتير تنفيذى k106 .
* مساعد إدارى (شئون موظفين ) مساعدة إدارية k107 .
* مندوب / مندوبة علاقات حكومية k108 .
* معقب جوازات ومكتب العمل k109 .
* سائق k110 .

مع العلم أن موقع العمل بفروع الشركة بـ :
جدة - مكة المكرمة - المدينة المنورة - الباحة .

ويشترط فى المتقدمين لشغل هذه الوظائف الحصول على مؤهل مناسب ويفضل مؤهل جامعى متخصص, توافر خبرة عملية ويفضل فى التخصص, إمكانية استخدام الحاسب الآلى ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية, فعلى من يرغب فى التقدم وتتوافر لديه الشروط إرسال السيرة الذاتية فقط مع كتابة رمز الوظيفة على :

فاكس رقم : 6642454
البريد الإلكترونى : khjop@hotmail. com



الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:03 pm




وظائف شاغرة في مركز الأمير سلطان للقلب

الرياض: الوطن

أعلن مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة عن وظائف شاغرة في تخصصات (استشاري جراحة قلب - استشاري التخدير - اختصاصي أول جراحة قلب - اختصاصي أول طب قلب كبار - اختصاصي أول طب القلب أطفال - اختصاصي جراحة قلب - اختصاصي طب قلب كبار - اختصاصي طب قلب أطفال - طبيب مقيم أول طب أطفال - طبيب مقيم أول تخدير) بالإضافة لـ(مدربة أو مدرب إكلينيكي علوم للتدريس باللغة الإنجليزية ومدرب أو مدربة إكلينيكية باللغة الإنجليزية).
ويشترك في المتقدم لاستشاري جراحة قلب أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للجراحين أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة إلى الخبرة العملية (10) سنوات على الأقل في جراحة القلب منها 5 سنوات بمنصب اختصاصي أول بأحد المستشفيات الكبرى وسنتان على الأقل في الخارج.

ويشترط في استشاري التخدير أن يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها والحصول على العضوية الكاملة في الزمالة العربية والبريطانية أو ما يعادلها، بالإضافة لـ10 سنوات خبرة في التخدير 5 سنوات منها بمنصب اختصاصي أول بأحد المستشفيات الكبرى أو 3 سنوات على الأقل بمنصب اختصاصي أول في تخدير القلب، سنتان على الأقل في الخارج.. ويشترط لاختصاصي أول جراحة القلب أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للجراحين أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة إلى الخبرة العملية، سنتان على الأقل بمنصب اختصاصي بنفس التخصص بأحد المستشفيات الكبرى.

كما يشترط لاختصاصي أول طب القلب كبار الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للأطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها وخبرة عملية أربع سنوات على الأقل سنتان منها بوظيفة اختصاصي في نفس التخصص بأحد المستشفيات الكبرى.. ويشترط لاختصاصي أول طلب قلب أطفال أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للأطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها وخبرة عملية أربع سنوات على الأقل سنتان منها بوظيفة اختصاصي في نفس التخصص بأحد المستشفيات الكبرى، أما اختصاصي جراحة قلب فيشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للجراحين أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان منها سنة بالجراحة العامة بأحد المستشفيات الكبرى.. ولاختصاصي طب قلب كبار الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة لكلية الملكية أطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان على الأقل بأحد المستشفيات الكبرى.. ويشترط لاختصاصي طب قلب أطفال الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية أطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان على الأقل بأحد المستشفيات الكبرى.. أما وظيفة مقيم أول طب قلب أطفال فيجب الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على الجزء الأول من الزمالة للكلية الملكية للأطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان بعد التخرج في طب الأطفال بوظيفة طبيب مقيم أول، ستة أشهر منها خبرة إكلينيكية في العناية المركزة للأطفال أو العناية المركزة لحديثي الولادة.. ويشترط لطبيب مقيم أول تخدير الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على الجزء الأول من الزمالة للكلية الملكية للأطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان بعد التخرج بوظيفة طبيب مقيم أول.

ويشترط للمدرب أو مدربة إكلينيكية علوم للتدريس باللغة الإنجليزية الحصول على بكالوريوس علوم أحياء أو رياضيات أو فيزياء، بالإضافة لخبرة 4 سنوات في التدريب الإكلينيكي بإحدى الجامعات المعترفة أو مركز طبي متخصص بأمراض القلب وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، ومدرب أو مدربة إكلينيكية باللغة الإنجليزية يشترط الحصول على بكالوريوس في التربية، لغة إنجليزية وشهادة توفل وخبرة 4 سنوات في التدريب الإكلينيكي باللغة الإنجليزية بإحدى الجامعات المعترف بها أو مركز طبي متخصص بأمراض القلب.

كما يقدم المركز وظائف إدارية ويجب إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة وإجادة التعامل مع الحاسب الآلي حسب التخصص ويشترط لوظيفة منسق نظم الوثائق الحصول على شهادة بكالوريوس كحد أدنى في إدارة المستشفيات أو الإدارة مع الخبرة، لمدة من سنتين إلى 3 سنوات في إدارة الجودة الشاملة بمركز طبي متخصص بأمراض القلب.. ومنسق تطوير نظم يشترط الحصول على شهادة بكالوريوس كحد أدنى في تخصص طبي أو إدارة المستشفيات، مع الخبرة من 4 إلى 5 سنوات في إدارة الجودة الشاملة بمركز طبي متخصص بأمراض القلب، ويشترط لمنسق تطوير الموظفين حصوله على بكالوريوس كحد أدنى في التعليم أو إدارة المستشفيات وخبرة من سنتين إلى 3 سنوات في تطوير الموظفين وتدريبهم بمركز طبي متخصص بأمراض القلب.

وترسل السيرة الذاتية على فاكس 4778289 أو عن طريق البريد الإلكتروني PSCCRECRUIT@PSCC.MED.SA



الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:04 pm





شركة المصنع السعودي للايس كريم المحدودة ( كواليتي) بجده

تعلن عن رغبتها في توظيف

1- مشرف انتاج
جامعي وذو شخصية قيادية

2- مدخل بيانات
ثانوي ولدية معرفة ببرامج الاوفيس

3- مصمم إعلانات ( جرافكس)
خبرة لا تقل عن سنتين وغير متفرغ

4- موظف استقبال
ثانوي فما فوق ويجيد التعامل مع الاخرين

5- عمال إنتاج
متوسط فما فوق

الموقع وراح تحصل نموذج توظيف
http://www.kwalityicecream.com

او ارسل السيرة الذاتية من صفحة واحدة على فاكس
026375157

ياشباب ترى المصنع طالب عدد كبير اعشان السعوده والله رواتبهم زينه مره




الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:05 pm





شركة المصنع السعودي للايس كريم المحدودة ( كواليتي) بجده

تعلن عن رغبتها في توظيف

1- مشرف انتاج
جامعي وذو شخصية قيادية

2- مدخل بيانات
ثانوي ولدية معرفة ببرامج الاوفيس

3- مصمم إعلانات ( جرافكس)
خبرة لا تقل عن سنتين وغير متفرغ

4- موظف استقبال
ثانوي فما فوق ويجيد التعامل مع الاخرين

5- عمال إنتاج
متوسط فما فوق

الموقع وراح تحصل نموذج توظيف
http://www.kwalityicecream.com

او ارسل السيرة الذاتية من صفحة واحدة على فاكس
026375157

ياشباب ترى المصنع طالب عدد كبير اعشان السعوده والله رواتبهم زينه مره




الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:05 pm





حصريا ً الان مع جام سنتر ..


من يريد التقديم على الوظائف يرجى ارسال السيرة الذاتية لقسم التوظيف بالمركز والخاص لشركة ارامكو ..

aramco_jobs@yahoo.com


الوظائف المطروحة:

Req No: 802-2936

Job Title: Materials Engineering Specialist

Company: Aramco Services Company

Department: Tech Services/Eng

Masters Degree in Materials Engineering or other Engineering discipline with specific education in Metallurgy or Materials Engineering
15 years experience in engineering with direct experience in metallurgical or materials analysis, preferably in the oil & gas or related industry. Experience should include work in the general areas of corrosion detection, measurement and prevention, piping and pipeline materials review and specification, and nonmetallic materials

.
Req No: 802-2939

Job Title: Chemical Engineer I

Company: Aramco Services Company

Department: Tech Services/Eng

Bachelor’s Degree in Chemical, Refining or Process Engineering or Chemistry with experience in Oil & Gas, Refining, and Petrochemical process operations.
9 years experience in engineering with direct experience in chemical process design, operation and analysis preferably in the oil & gas or related industry

.
Req No: 802-2943

Job Title: Business Systems Apps Developer II

Company: Aramco Services Company

Department: Tech Services/IT (SAP/HR
)
Bachelor’s Degree in Computer Science, Engineering, Business, related discipline
7 years experience in business systems application design, development and installation in an on-line environment with 4 years experience in SAP Workbench as a technical developer; knowledge and experience with SAP ABAP, SAP portals, and Business Warehouse report development; functional and technical experience with SAP/HR module, especially experience in Employee Self Service, Manager Self Service, Benefits, timekeeping or personnel development. Payroll experience is not required or a plus as ASC does use SAP for payroll.

Req No: 901-2947

Job Title: Sr. Planning/Analysis Consultant

Company: Saudi Refining, Inc.
Bachelor’s degree in Engineering, Accounting, Business Administration, Finance or Economics. Engineering degree and/or MBA is highly desirable
20 years experience in the petroleum or other related industry with experience in analyzing the relationship of operating problems to planning and economics; reviewing and analyzing company business, operating and capital plans including joint venture operations, planning, procedures and practices; providing professional advice from the planning and business analysis standpoint regarding acceptability and/or potential impact; and overseeing special planning projects.

Req No: 901-2948

Job Title: Planning/Analysis Specialist

Company: Saudi Refining, Inc.
Bachelor’s degree in Engineering, Accounting, Business Administration, Finance or Economics. Engineering degree and/or MBA is highly desirable
10 years experience in the petroleum or other related industry with experience in analyzing the relationship of operating problems to planning and economics; reviewing and analyzing company business, operating and capital plans including joint venture operations, planning, procedures and practices; providing professional advice from the planning and business analysis standpoint regarding acceptability and/or potential impact; and overseeing special planning projects.

بالتوفيق للجميع ..


تحياتنا ..





الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:07 pm





المطلوب يا إخواني 100موظف .....

في مدينة الدمام..

مسوقين في البنك الأهلي حالياً

وإن شاءالله سوف يكون هناك توسع لمؤسسة (صحاري) لصاحبها محمد الغامدي بارك الله فيه.

نأمل من جميع سكان المنطقة الشرقية أو من يحب أن يعمل هناك إرسال السيرة الذاتية إلى:

فاكس رقم 026915872

أو إيميل alsahariest@hotmail.com

أو هاتف المؤسسة 026915703

الراتب يبدأ من 3000 ريال هذا غير العمولات.



الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:07 pm




نرجوا من تتوفر فيه المؤهلات التاليه التقدم بارسال سيرته الذاتيه بالفاكس وبحسب المناطق
- الرياض وجده على الرقم 012813232 -المنطقه الشرقيه على الرقم 038962298

شرط اساسي للمؤهل العلمي: من اكمل المرحله الثانويه كحدٍ أدنى ولكلا الجنسين
2- ميداني: من يجد في نفسه الرغبه والاستعداد بالعمل كممثل مبيعات لمنتجات بنكيه (تمويل شخصي وبطاقات إئتمانيه). الأفضليه لمن يمتلك الخبره إضافة الى المظهر واسلوب تخاطب بمستوى لائق لتمثيل احد البنوك العريقه في المملكه. الوظيفه متاحه للجنسين.

3- ميداني: موظفي تحصيل. للجنسين.


4- مكتبي: مدققين ومدخلي بيانات. يشترط للمتقدم اجادة التعامل مع برامج اوفس وبخاصه من يمتلك المقدره على تصميم نماذج واجادة التعامل مع برامج Excel
،Access
,Word
(آكسل،آكسيس،وورد) وبالغتين الانكليزيه والعربيه.


الوظيفه متاحه للسعوديين فقط وللجنسين.

5- مكتبي: اجادة الغة انكليزيه بمستوى جيد جداً تحدثا واجادة فن التخاطب مع العملاء من الجنسين وعرض المنتجات والبيع عبر الهاتف، ويفضل اجاده استخدام برامج اوفيس المذكوره بالفقره الرابعه أعلاه. الوظيفه متاحه للنساء فقط والأفضليه للسعوديات.




ملحوظه/


ترسل السير الذاتيه معنونةً الى: قسم المقابلاتت والتوظيف.







ولا تقبل السير المكتوبه بخط اليد




الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ايقونات جديد رد: اعلانات شهر ابريل

مُساهمة من طرف الاحسائي الثلاثاء أبريل 10, 2007 4:08 pm




وظيفة ...
مساعدة ادارية (رقم الطلب 2007/62) ... ضروري ترفق رقم الطلب مع السيرة الذاتية
الدوام بالظهران ... والراتب 8940 ريال


المؤهلات المطلوبة:-
1. بكالوريوس مع 3 سنوات خبرة او دبلوم مع 4 سنوات خبرة او ثانوي مع 5 سنوات خبرة.
2. توفر اللغة قراءة وكتابة + المعرفة بااستخدام برامج الاوفيس (ورد , اكسل , بوربوينت)


للتقديم ارسل ايميل على

smajobs@yahoo.com

sma@sraco.com.sa


الشيخ محبوب .. هندي او باكستاني بس خلوق

موبايل 0569386968
تلفون 843 3441 تحويلة 294




بالتوفيق للجميع



الاحسائي
الاحسائي
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 624
بلد الأقامة : السعـــوديـــة
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

http://www.kfupm.edu.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى